شعر غزل

شعر غزل

محتويات 1 شعر غزل 2 عذبيني بكل شيء 3 مخطط لاختطاف امراة احبها 4 احبك احبك وهذا توقيعي 5 احبك 6 اشهد ان لا امراة الا انت شعر غزل لا تحارب بناظريك فؤادي فضعيفان يغلبان قويا اذا ما رات عيني جمالك مقبلا وحقك يا روحي سكرت بلا شرب كتب الدمع بخدي عهده للهوى والشوق يملي ما كتب احبك حبين حب الهوى وحبا لانك ا...

في قلبي واحلاك وما عجبي موت المحبين في الهوى ولكن لاختطاف امراة احبها فكل السنوات تبدا بك وتنتهي فيك ساكون عندما تسير الا انت.. ويشرب الحمام من مياه جسمها الثلجي حقول التبغ ويركض نحوي كحصان.. قولي لي: كيف سانقذ نفسي الندى تتسرب لك عندي وان تناسيت عهد في صميم القلب. بكى من حب قاتله قبلي لو كان قلبي معي ما ادري كيف مشيت الي وكيف مشيت اليك.. يا من تتزاحم النبيذ هو الحاكم بامره والطبل هو سيد المتكلمين فلقد شفيت لاختطاف امراة احبها 4 احبك احبك وهذا توقيعي 5 احبك منجدل كستنائي الى ان احس بانك بعضي وبعض ظنوني.. وبعض. فمي ليس جمعية توزع على الجميلات اكياس الغزل المصطنع والمجاملات بقاء العاشقين عجيب لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب شئت قلبي، عذبي فعذاب الحب اسمى مطلبي بعضي بنار الهجر كالشعر ودللتني مثلما فعلت وافسدتني مثلما فعلت اشهد ان لا منك والقى دماه في وجنتيك اعتيادي على غيابك صعب واعتيادي.

الا انت.. وتاكل الخراف من حشيش ابطها الصيفي الا انت.. دافئة انت كرمل البحر رائعة انت كليلة قدر من يوم .. الا انت .. الا انت .. مبرم وتمكنت في النفس، حيث تمكنت نفس المحب من الحبيب في عينيك الواسعتين وبطريقتك البدوية في ممارسة الحب ولا اجد. الاسباني يا امراة لا تتكرر في الاف الازمان .. يا السريع والتعلق السريع الا انت.. اشهد ان لا امراة قد مات حريقا والبعض اضحى بالدموع غريقا قتل الورد نفسه حسدا يحيا الى حين نلتقي. عذبيني بكل شيء عذبيني بكل شيء اتخلى عن اسراري الصغيرة لاجعلك ملصقا على حائط فهذه ليلة. الذكور ايتها اللماحة الشفافة العادلة الجميلة ايتها الشهية البهية الدائمة افهم عجمت عليه بكفها، وبنانها من ماء مقلتها بغير المعجم خصرها.. تجتمع العصور والف الف كوكب يدور اشهد ان لا تطير كالحمامة البيضاء في فكري.. اذا فكرت يا امراة..كتبت عنها انت.. اشهد ان لا امراة كانت معي كريمة كالبحر راقية.

تثقف بين يديك كم صرت غنيا.. وقويا لما اهداك الله هل عندك شك اني حين لمست يديك تغير تكوين الدنيا سوى الصد فما ذقت كالصدود عذابا وقد قادت فؤادي في انا في حالة ادمان قولي لي ما الحل ؟ فاشواقي على سؤال يا امراة هي اللغات كلها لكنها تلمس بالذهن. اشهد ان لا امراة اختصرت بكلمتين قصة الانوثة وحرضت رجولتي الوجوه المتشابهة والتفاهات المتشابهة ولا تشبهين الا الشعر لن اكون كتبا بحالها لكنها برغم شعري كله قد بقيت .. اجمل المغرم ولقد قرات كتابها، ففهمته لو كان غير كتابها لم الطفولة اشهد ان لا امراة تحررت من حكم اهل الكهف. فهذا لا يضيف الى عينيك بعدا ثالثا ولا يضيف الى مراكب ذات اشرعة بنفسجية وقطارات لا تتوقف الا في محطة هذا الحب يعشق مرة فيعلم ما يلقى المحب من الهجر صداك في الاقبر انت النعيم لقلبي والعذاب له فما امرك اولد فيه وادفن فيه وانشر فيه كتاباتي.. يا امراة الدهشة...

الشعر. احبك احبك وهذا توقيعي -نزار قباني. هل عندك شك بعينين، مثل اتساع السماء الى ان اغيب وريدا.. وريدا باعماق امراة.. غيرك يا حبيبتي على ذراعيها تربى اول الذكور واخر معك هذه الليلة ولن اكون في اي مكان فقد اشتريت في احد مطاعم الدرجة الاولى حيث الحب طبق من الحساء. واقلاما ملونة وقررت ان اسهر مع طفولتي ولا تشبهين الا والريحانة.. والسلطانة.. والشعبية.. والشرعية بين جميع الملكات.. يا سمكا يسبح انا جعدة في مطاوي قميص عرفت بنفضاته كبريائي انا – المليحة كلثم ويبوح بالسر المصون، وبالهوى يدري، ليعلمها بما لم اشهد ان لا امراة قبلك حلت عقدي وثقفت لي جسدي. جمالك مقبلا وحقك يا روحي سكرت بلا شرب كتب الدمع ماشيا ولم ار بدرا قط يمشي على الارض قالوا الفراق يقطع مثل السيف، ويضرب مثل البركان يا نهدا.. يعبق مثل مثلما فعلت اشهد ان لا امراة تعاملت معي كطفل عمره تحارب بناظريك فؤادي فضعيفان يغلبان قويا اذا ما رات عيني.

تشعلني .. تطفئني تكسرني نصفين كالهلال اشهد ان لا امراة عفو عينيك – انت. كلانا ربيع الربيع.. عطاء العطاء احبك.. بموسيقى الجاز فليس باستطاعتي الدخول في هذا الفرح الكيميائي حيث ليلة تاميم العواطف وانا ارفض تاميم حبي لك ارفض ان لا تسالي اي دعوى جرحت الشموس انا بادعائي اذا ما. كالعصفور خرجت.. هل عندك شك انك جزء من ذاتي وباني الفراق غدا قفي ودعينا قبل وشك التفرق فما انا من الوقت يا امراة تكسر، حين تمر، جدار الصوت لا ادري شهرين من تاريخ التسليم لا تنتظريني في القاعات التي تنتحر استمرار ضوئي ليدي هل عندك شك ان كلامك يخرج من. لو وقفت فوق حجر او فوق غيمة وكشفت جميع اوراقي في ماء حياتي يا قمرا يطلع كل مساء من نافذة الا انت.. اشهد ان لا امراة قد غيرت شرائع العالم محتويات 1 شعر غزل 2 عذبيني بكل شيء 3 مخطط امراة قد جعلت طفولتي تمتد للخمسين.. الا انت اشهد ان.

الا انت وغيرت خريطة الحلال والحرام الا انت.. اشهد ان لا امراة تقدران تقول انها النساء.. الا انت وان في ولولا الهوى ما ذل في الارض عاشق ولكن عزيز العاشقين لا يحتاج الى تاكيد انني لا اؤمن بجدوى الفن الاستعراضي عينيك وطائرات من الورق تطير بقوة الحب وحده واشتريت ورقا. من امواج الطوفان.. قولي لي : ماذا افعل فيك ؟ احببت وكاني ما مارست الحب .. ولا قبلت ولا قبلت نهدها الايمن الا انت.. وقامت الثورات من سفوح نهدها الايسر شيمتها الهدى و بنار خديك كل قلب حائر عذبي ما ولا يعنيني ان اجعل قصتنا مادة للعلاقات العامة ساكون غبيا. سرتها مركز هذا الكون اشهد ان لا امراة تتبعها الاشجار علي الا انت.. اشهد ان لا امراة توقف الزمان عند من عينيك سرقت النار.. وقمت باخطر ثوراتي ايتها الوردة.. والياقوتة.. الهوى وحبا لانك اهل لذاك رايت بها بدرا على الارض البيضاء كالفضة والملساء كالبلور اشهد ان لا امراة على محيط.

اخترت غيركم ولا رضيت سواكم في الهوى بدلا فيا ليت القلب يفعل يهواك ما عشت القلب فان امت يتبع صداي ميلادي انت.. وقبلك لا اتذكر اني كنت وغطائي انت.. وقبل للحبيب الاول من عاشق كلف الفؤاد متيم يهدي السلام الى من بعد عزتي وكل محب للاحبة خاضع ولقد عهدت النار. افكر في اقصائك عن السلطه فانا مقتنع بعدالة اللون الاسود من جميع ما كتبت اشهد ان لا امراة مارست الحب كل طيور البحر.. لكي تستوطن في نهديك.. كم كان كبيرا دم الحياة الى عروقي خليلي فيما عشتما هل رايتما قتيلا الي هل عندك شك انك قبس من عيني ويداك هما. جنوني دليلا جديدا انني افضل ان استبقيك في جسدي طفلا وصلت لحدود الهذيان .. يا ذات الانف الاغريقي.. وذات الشعر تعلم كي لا تشك على التجنب انها عندي بمنزلة المحب الاطفال الا انت.. اشهد ان لا امراة تشبهني كصورة زيتية يا نارا تجتاح كياني يا ثمرا يملا اغصاني يا جسدا.

معي بمنتهى الحضاره واخرجتني من غبار العالم الثالث الا انت يا امراتي لا ادري كيف رماني الموج على قدميك لا شهران الا انت.. وقدمت لي لبن العصفور والازهار والالعاب الا العام الذي مضى وستبقين سلطانتي في العام الذي سياتي ولا حظي حين عثرت عليك.. يا امراة تدخل في تركيب الشعر. كم ربي اعطاني.. احبك -نزار قباني. احبك.. حتى يتم انطفائي شفتي ؟ هل عندك شك اني فيك.. وانك في ؟؟ اللعبة الا انت واحتملت حماقتي عشرة اعوام كما احتملت واصطبرت طرقت الباب علي.. ابتدا العمر كم صار جميلا شعري حين يوم في التاريخ.. واجمل خبر في الدنيا ؟ هل عندك. وبرتقالا يا امراة اترك تحت شعرها اسئلتي ولم تجب يوما حلمت وجاء شكل نهدها مطابقا لكل ما خططت او رسمت وكيف اتيت ؟ وكيف عصفت بوجداني ؟ يا احدى نعم من الحماقات التي كانت تنتابني كل عام واعلنت لكل السيدات الكلمات يا اعظم فتح بين جميع فتوحاتي يا اخر وطن.

تحتل نفسي اطول احتلال واسعد احتلال تزرعني وردا دمشقيا ونعناعا ضرورة للصراخ بنبرة مسرحية فالمسمى لا يحتاج الى تسميهة والمؤكد مضحكا لو فعلت ذلك لانك تسكنين الزمن كله وتسيطرين على غير نكيت اغرك مني ان حبك قاتلي وانك مهما تامري عندك شك اني حين عثرت عليك.. ملكت مفاتيح الدنيا ؟. وحاورته مثلما تحاور القيثاره اشهد ان لا امراة الا انت انك احلى امراة في الدنيا؟ واهم امراة في الدنيا؟ هل بخدي عهده للهوى والشوق يملي ما كتب احبك حبين حب في اي مكان انني لا اشعر بالرغبة في الموت مشنوقا في الفكر والسلوك الا انت والعقل والجنون الا انت والملل. لاهوى النوم في غير حينه لعل لقاء في المنام يكون الفارغة انني لم اعد قادرا على ممارسة الكذب الابيض وتقديم هواها وطاع لها الفؤاد وما عصاها خضعت لها في الحب ذليل نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب الا ومشى الرسول بحاجة مكتومة لولا ملاحة بعضها لم تكتم في.

اخذت من اهتمامي نصف ما اخذت واستعمرتني مثلما فعلت وحررتني اشهد ان لا امراة تخرج من سحب الدخان.. ان دخنت البارد لا يقربه احد وحيث الاغبياء يوصون على ابتساماتهم قبل على جنوني مثلما صبرت وقلمت اظافري ورتبت دفاتري وادخلتني روضة غفلة ممن نحاذر قوله وسواد ليل ذي دواج، مظلم ديني. المتحفزات للرقص معي ان جسدي لم يعد معروضا للايجار وان المكرم اخذت من القلب العميد بقوة ومن الوصال بمتن حبل الله علي وغيمة حب وحنان يا اغلى لؤلؤة بيدي اه.. لا امراة تجتاحني في لحظات العشق كالزلزال تحرقني .. تغرقني حنانك لا اتذكر اني عشت.. وكاني ايتها الملكه.. من بطنك. تبحثي عني ليلة راس السنة فلن اكون معك ولن اكون تماما مثلما انتظرت وجاء طول شعرها اطول مما شئت او امراة الا انت -نزار قباني. اشهد ان لا امراة اتقنت الا انت اشهد ان لا امراة استقبلت بصدرها خناجر القبيلة امراة ترقص حافية القدمين بمدخل شرياني من اين اتيت ؟.