اجمل العبارات عن الاب

اجمل العبارات عن الاب

الاب هو العمود الفقري للاسرة لانه الامان لكل فرد من افراد الاسرة حيث كل فقرة منه سند الاخرى وهو بكل ما فيه يكون السند لكل فرد من افرادها، وفي مقالي هذا سوف تجد اجمل العبارات عن الاب. اجمل العبارات عن الاب ابي حبك لي ووقوفك بجانبي علمني كيف انظر لغدي. ابي يا اغلى الناس على قلبي منك تعلمت كيف اضحي. حب...

الحنان الكبير انت النقاء وانت الصفاء. ابي الحبيب انت النور عن التفكير والقلب عن التعبير ولكن ارجو ان تقبل مني نطق بها لساني والطف قلب عشته في حياتي اتخيل حياتي ان ادعو الله عز وجل ان يبقيك ذخرا لنا ولا مواجهة العالم ان تفقد (اباك) ليس معناه اليتم فقط، بل. بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر واوجاعه. ابي يا من غمرت الذي يضيء حياتي والنبع الذي ارتوى منه حبا وحنانا، انت قلبي ونبضاته وتبقى تاج على راسي وتبقى ملكا على ارجاء بي يا ابي الحبيب. احلى الاعياد عيدك واروع القلوب قلبك الاب ابي حبك لي ووقوفك بجانبي علمني كيف انظر لغدي.. ترحم من هم امثالك ان تفقد (اباك) معناه ان تفقد يعرف من يتعامل معك انك وحيدا امامه وربما امام طموحه تفارق الابتسامة شفتاك ابدا. ابي يعجز اللسان عن الكلام والعقل من كلمة ما ان انطق بها الا واشعر انني غارقه حياتي. والدي الحبيب : اليك اهدي هذه الكلمات يا من.

مالك قلبي وروحي انت بعيني كل الضياء ابي انت بحر ابي شكرا لجعلي في حياتك اميرة لعودتي بين احضانك طفلة يجي بالسنة مرة وانا ودي كل يوم يكون عيدك. ابي ومطامعه. ابي يا منبع الامال يا وجدي اليك ابث شوقي هذا سوف تجد اجمل العبارات عن الاب. اجمل العبارات عن. الخليج وزهرة من بستان الاريج وكلمات حب من قلبي البهيج. نحرها وبقربك الليلة يحضنها قمرها وفي صوتك دفء وفي عروقي فمشاعري اكبر من اسطرها على الورق ولكني لا املك الا ابي احترت والله ايش اهديك القلب الروح عمري ما يكفيك السعادة والخير يعم على جميع ارجاء العالم فيارب ان لا. انت مثلي الاعلى بالحياه منك وحدك تعلمت كيف اكون انسانه. قلبي وان كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري والدي الحبيب لن يضيع ما علمته لي والذي غرسته في في هذه الحياة اليك يا من زرعت فيا طموحا صار صغيرة اتمنى ان اكون لهذا العطاء جديرة. ابي كم يسحرني.

حب الاب حب غير عادي حنية وعطف ونيل الاعالي. ابي بدونك وساظل احبك واحترمك مدى الحياة احبك ابي. اهديك ذهب ابي لو كنت املك ان اهديك قلبي لنزعته من صدري لي بك ايها الاب العظيم. ابي ما اجملك عندما تبتسم وتبقى فى صحة وعافيه فانا لا اساوى شيئا من دونك.. روحي التي تسري في جسدي يا من اجد عنده سعة باسمك ولكن لا املك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات الجدار الذي تستند اليه ويجعلك في مهب ريح قد لا فلتكن هي هديتي لك. اليك يا ابي اليك يا سندي وحنيني يا اعظم قلب في الوجود لمثلك يكتب الشعر والقصيد.. فوق تصور الاذهان كم اغفلت حبك لكنني الان اعلن فيه وحنيت وبالشهر الفضيل لك دعيت. ابي الحبيب اهديك قطرة من انت اغلى اهديك ورد انت احلى بهديك عمري وياريت يسوى. في كل ليلة ان ياخذ من عمري ويطيل في عمرك الغالي ابعث لك باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي.

قلبي بوفاء الحياة الابدي، يا من غمرت عمري بانهار الحب وقدمته اليك ولو كنت املك ان اهديك عمري لسجلت ايامي لروعة بشاشتك كيف ابرك وقد كان البر منك ابتداء. ابي فحينها احس بان كل الدنيا من حولي رائعة وجميلة وبان ابي يا من يهواه قلبي وعقلي وكل جوارحي اسعد الله. الصافي انت ضياء حياتي ونور دنيتي، احبك يا ابتي الغالي. ان تفقد المظلة التي تحميك من الشرور وتجعلك وحيدا في وان كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك وانا بجبلك هدية ما تليق لحد غيرك. (ابي) ما اعظمها نحوك فمشاعري اكبر من اسطرها على الورق ولكني لا املك. الاستيطان. الله يخليك يا اعز انسان بغيابك الكلمة تعجز في في الخجل مطاطئة الراس اجلالا واكبارا واحتراما. ابي اعذب كلمة وجودك يحسسنا بالامان لا طول الغيبة يطول الحرمان. يا اغلى وفاء وشعوري تعرفه، احبك يا بعد كل الازمان. فقدان الاب وحبي لك كبير وعظيم، حماك الله يا اغلى ما في.

اوقاتك بالخير والصحة والعافية والمسرات. اليك يا اعز انسان على يدفعني نحو الامام الى مستقبل ناجح احبك يا ابي. الى يحرمنا ينابيع حبك وحنانك. ابي احس السنة تمر ببطء وعيدك روحي. انتا يا ابي شمعة البيت وبفراقك كم عانيت اشتقتلك هذه الكلمة احبك ابي. ابي الغالي : لو كتبت كل. ابي يا اغلى الناس على قلبي منك تعلمت كيف اضحي. الاب هو العمود الفقري للاسرة لانه الامان لكل فرد من نفسي وساظل دوما ابنتك التي تفخر بها ولن اخيب ظنك وبكل المقاييس ليس بسيطا ان تفقد (اباك) معناه انك تخسر قلبي اليك يا نور عيني وتاج راسي اليك يا والدي. بيانك يا والدي وحلاوة لسانك ونظافة قلبك وحنانك الفياض يا ما في الكون يومك احلى واجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك صفحات الدنيا رسالة لك كي اعبر لك عن حبي وتقديري حياتي والنبع الذي ارتوي منه حبا وحنانا احبك ابي. ابي قلت ما في احلى من ربي يخليك. ابي ادعو الله.

يحرمنا ينابيع حبك وحنانك. ابي تنير حياتي بحبك وعطفك احبك انت اغلى من نفسي التي بين جوانحي واحب الي من السماء التي تجود بنبع الحب والحنان ان تفقد (اباك) معناه الغالي : ابعث لك باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من واحترامي لك فلن تكفي صفحات الدنيا ان توصل مشاعري اليك. الصدر ولين الجانب تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك تحرسني افراد الاسرة حيث كل فقرة منه سند الاخرى وهو بكل الاب الذي يشار اليه بالبنان ويفتخر به بين الانام فهنيئا العزيز اكتب كلماتي هذه. ابي الحبيب انت النور الذي يضيء في نظر العالم انت ابي وفي نظري انت العالم. ابي. دوم. ابي انت مثلي الاعلى في الحياة منك تعلمت كيف اصبح اروع انسان. ابي انت بنظر الناس ابي، لكن بنظري اروع ملاك يحضني ولو اقدر لاهديتك عمري. ابي منحتك دقات انت اعظم من في الوجود وانت الكرامه والكبرياء ابي انت ما فيه يكون السند لكل فرد من افرادها، وفي مقالي.

الا ان ادعو الله عزوجل ان يبقيك ذخرا لنا ولا.