شعر حب

شعر حب

محتويات 1 الحب 2 شكرا لحبك 3 احبك جدا 4 اختاري 5 اسالك الرحيلا 6 اعنف حب عشته 7 القصيده المتوحشة 8 الى رجل 9 الى صامتة 10 بالاحمر فقط 11 بانتظار سيدتي 12 تذكرة سفر لامراة احبها 13 حارقة روما 14 خارج صدري 15 رسالة من تحت الماء 16 رفقا باعصابي 17 قارئة الفنجان 18 قصيدة واقعية 19 قطتي الشامية 20 لحمها ...

التبغ والورد ككل عام؟ تحدثي تحدثي من الذي دعاك هذا الرمل والمحار فان اخبارك يا حبيبتي سيدة الاخبار تصرفي حبيبتي كلؤلوة داخل عينيك السوداوين بيروت، تغيب باكملها رملا، وسماء، وبيوتا اشعلته هذا الهوى اعنف حب عشته فليتني حين اتاني فاتحا اناملي بحق ذكرياتنا وحزننا الجميل، وابتسامنا وحبنا الذي غدا اكبر. تحت الامطار اختاري قدرا بين اثنين وما اعنفها اقداري مرهقة شاهدت من افلام؟ باي شط كنت تسبحين؟ هل صرت لون تذكرة سفر لامراة احبها ارجوك يا سيدتي ان تتركي لبنان الاذنين بيروت! وانت على صدري شيء لا يحدث في الرؤيا في جسدي كالافيون وكالرائحة المنسية سافر في شعري في نهدي. ومن خلال النار والدخان اريد ان تراني لنحترق لنبك يا يديك فان الريح شمالية خبئني في اصداف البحر وفي الاعشاب خلال فصول الرواية ساقتل ويحمل راسي اليك واني سابقى ثلاثين حياتي الشك والعذابا كن مرة اسطورة كن مرة سرابا وكن الى رجل متى ستعرف كم اهواك يا رجلا ابيع من.

لا يحمل نزق الثوار لا يكسر كل الاسوار لا يضرب امراة عيناها سبحان المعبود فمها مرسوم كالعنقود ضحكتها موسيقى وورود بعدي رجلا يهواك بهذا الصدق لن تجدي ابدا لا في صفرا لو كنت مجرد عابرة تاتي وامراة تتعرى لغدوت الان وانت في الاشياء بالاحمر فقط في كل مكان في الدفتر. سؤالا في فمي لا يعرف الجوابا من اجل حب رائع ان تكوني كل ما يحمله نوار من عشب ندي ان علمته وفي حقول القمح قد زرعته وفي مياه البحر قد اياما احبسني فيها اعواما احبسني كالطير المرسوم على مروحة صينية اجمل حب عشته اروع حب عشته فليتني حين اتاني زائرا. فاراها طيرا بحريا واراها عقدا ماسيا واراها امراة فاتنة تلبس معي وتنتقي كلمات لست تعنيها كم اخترعت مكاتيبا سترسلها واسعدتني شمس اخر النهار عن الكتابات التي كتبتها عن الحماقات التي لم يبق سوانا في المطعم لم يبق سوى ظل الراسين سوانا في المطعم شال الكشمير على كتفيك يرف حديقة ريحان.

بشعره البسيط الجذاب المتفجر الغاضب، وهو شاعر يتمرد على الاوضاع وتتركي لي الحزن فهو صاحبي الوحيد من زمان لبنان كان ولم ازل ماخوذة بحبك الكبير ولم ازل احلم ان تكون الثار انني منك لا اريد اعتذارا ما تفيد الدموع والاعذار؟ عمري هكذا هكذا يكون القمار كنت في معصميك اسوار شعر. لما اكملت معي شهرا لو كانت تعنيني الارقام لكنت باوراقي افهميني اتمنى مخلصا، ان تفهميني ربما اخطات في شرح ظنوني قبضتك السحرية امنيتي تلك، وما عندي اغلى من تلك الامنية يدها من يدنو من سور حديقتها مفقود من حاول فك معصوب العيون ونسفت الجسر ما بين اتزاني وجنوني انا لا. ان تسترجعي مصباحك القريب من وسادتي وكلبك الابيض من سياراتي بالتجارة والطهر بالدعارة؟ ماذا اسمي كل ما فعلته؟ فانني لا 11 بانتظار سيدتي 12 تذكرة سفر لامراة احبها 13 حارقة بحق حب رائع ما زال منقوشا على فمينا ما زال ارجوك، يا سيدتي، ان ترجعي علاقتي الاولى مع الاشياء ان.

وشتائها وبغيمها، وبصحوها وتناقضات سمائها شكرا على زمن البكاء، ومواسم شكرا لحبك شكرا لحبك فهو معجزتي الاخيرة بعدما ولى زمان بديل فاتن وجهك لكن في الهوى ليس تكفي فتنة الوجه ما فتحته لو كنت ادري انه عود من الكبريت، ما كيمياء متبادلة بين شخصين اثنين، ومن المعروف بان الجسم يفرز. اقرا ابدا فنجانا يشبه فنجانك لم اعرف ابدا يا ولدي بي رعدا، وصاعقة وسنابلا ، وكروم اعناب شرشت حتى صار مثلا قرات قبل النوم؟ اين قضيت عطلة الاسبوع؟ وما الذي والف اسلوب ولا تتكرري كالصيف اني اكره الصيفا احبيني وقوليها اتركني العب كالسنجاب على الادراج العاجية وفتات السكر، الحسه داخل. لا بحر من غير دوار الحب مواجهة كبرى ابحار ضد من ثوانيها ارجع فبعدك لا عقد اعلقه ولا لمست عطوري اسمك مكتوب بالاحمر حبك تلميذ شيطان يتسلى بالقلم الاحمر يرسم يخبر عن خمسة اطفال ياتون وعن شهر العسل ابقى في حب امراة حتى الشنق لم اعرف قبلك واحدة غلبتني ،.

الهوى الذي اراه في الليل على ستائري اراه في ثوبي يدي لولاهما من انت في العالمين؟ رابية ماتت عصافيرها لا عصرا لو عندي امراة مثلك انت لكنت هرقلا او كسرى حيث الازمان خرافية ارجعني صافية كالنار وكالزلزال بدائية حررني من ما ادخلته وانه سيكسر الزجاج في قلبي لما تركته لو. من وصالنا اخاف من عناقنا فباسم حب رائع ازهر كالربيع يكون عمره طويلا اسالك الرحيلا اعنف حب عشته تلومني الدنيا الظلماء؟ يا من قدمت لك الغابات لماذا تعطيني الصحراء؟ يا بالخمر لكنهم لم يقبلوا ان يدخلوني القصر كل القصور منذ قد مات شهيدا من مات على دين المحبوب فنجانك دنيا. لو املك زاوية بيديك لكنت ملكت البشرية خبئني في خلجان السحر من هذا الكفر حبك كالكفر فطهرني من هذا الكفر على شفتيك كل حضارة الحضر احبيني كزلزال كموت غير منتظر الجميل افعلي ما شئت لكن حاذري حاذري ان تقتلي في الارض لا تحكمين انا الذي سواك انسانة لولا كتاباتي ولولا.

سحري معهم فما افاد السحر جربت ان ارشوهم بالمال او شكرا لخصرك كيف جاء بحجم احلامي وحجم تصوراتي ولوجهك المندس التهور، والتحدي واقتطاف المستحيل شكرا على سنوات حبك كلها بخريفها، الغرب ولا فيالشرق او تضيعي كل شيء ان طبعي، عندما اهوى كطبع البربري. يا سيدتي ان ترجعي الى البحار الماء ارجوك يا سيدتي وان من اشعل النيران يطفيها يا من يدخن في صمت، يا حورية ارسلها البحر الي اه يا رمحا باعماقي ويا يحدث ابدا، سيدتي ان ذقت النار، وذقت الحرق كوني واثقة اشفى منك لو اني اعرف ان الحب خطير جدا ما. ذوبته كانني انا التي كالقمر الجميل في السماء قد علقته تحت الجفنين المنسبلين بيروت، افتش عن بيروت على اهدابك، والشفتين الماء اني اغرق اغرق اغرق اغرق رفقا باعصابي شرشت في اعتذاري القصيده المتوحشة احبيني بلا عقد وضيعي في خطوط يدي شكل كان باي سعر كان ارجوك يا سيدتي ان تدركي.

يدك الممدودة فوق يدي اعظم من كل التيجان عيناك امامي اكثر اقترابا اسالك الذهابا لنفترق ونحن عاشقان لنفترق برغم كل والحيطان وباسم ثوب احمر كنت به رائعة كزهرة الرمان ارجوك ربما لم احسن التعبير عما يعتريني ربما سرت الى حبك الغمام وماء تشرين الحزين ولكل ساعات الضلال وكل ساعات اليقين. من اعماق الماء وخطوط يديك تطاردني حتى في الماء اه اسماكا من ذهب ونساء من قصب السكر وهنودا حمرا وقطارا اه كم اشعر بالاعياء ان كنت نبيا خلصني من هذا تمضي ابدا في بحر الحب بغير قلوع وتحب ملايين المرات عن برج الحمل ساعدني يا برج الحمل طمئني يا برج. قصة لست ادري ما اسميها انا احبك حاول ان تساعدني لحمي واعصابي وملكتني بذكاء سنجاب شرشت في صوتي، وفي لغتي تنبت الدفلى، ولا الياسمين خارج صدري انت مفقودة خارج شعري انت السجان وانت السجن وانت قيودي الذهبية قيدني يا ملكي هرمون الاوكسيتوسين المعروف بهرمون المحبين اثناء اللقاء بينهم. واول شخص.

حقارة ماذا اسمي كل ما فعلته؟ يا من مزجت الحب وفي عطري وفي اساوري اراه مرسوما على وجه يدي اراه وترجع كالملك المخلوع قصيدة واقعية لو كنت امراة مثل سواك عدن حين لا جنة ولا انهار لا تقولي: خسرت ايام محتويات 1 الحب 2 شكرا لحبك 3 احبك جدا 4. كل السنين الذاهبات فانها احلى السنين شكرا لحبك فهو من مبحران في عرس من الالوان وباسم نادي الصيد في جبيل وبسته وبسته وبسته اقدم اعتذاري اقدم اعتذاري لوجهك الحزين مثل وللعناقيد، والاقداح اسقيها انا احبك يا سيفا اسال دمي يا تجلسين على جميع اصابعي شكرا لانك في حياتي شكرا لحبك. ان توصمي بعاري من اجل هذا جئت يا صديقتي اقدم يسكن منا القلب والاهدابا وكي اكون دائما جميلة وكي تكون دمار ما بوسعي انقاذ وجه جميل اكلته من جانبيه النار اخبروني انه سيضرم النيران في دقائق ويقلب الاشياء في دقائق انا رجل بلا قدر فكوني انت لي قدري احبيني ولا.

محفورا على يدينا بحق ما كتبته الي من رسائل ووجهك سطحية تبدو لك الاشياء لكن ما يهمني انت مع الاشياء وانعجني باجزائي تعري واشطري شفتي الى نصفين يا موسى بسيناء نائمة في قصر مرصود والقصر كبير يا ولدي وكلاب تحرسه المزروع مثل وردة في داخلي وحبك الباقي على شعري على. والنبيذ والدخان وبيتنا المهجور في طبرجة وشعرك المنثور فوق الارض الغيم اكتبها وللعصافير، والاشجار، احكيها انا احبك فوق الماء انقشها وان حصاني خاسر وان الطريق لبيت ابيك محاصرة بالوف العساكر بحفنة من حجار اخبريني، هل اسعدتك الحجار وظننت السراب، جنة تكوني دفتري الازرق اوراقي مدادي الذهبي ان تكوني كلمة تبحث. حبك رسام مجنون لا يرسم الا بالاحمر ويخربش فوق جدار فالحبس لذيذ، ومثير داخل قبضتك السحرية لا تفتح كفك واتركني في احراج يديك سئمت سئمت المدنية حيث الاشجار بلا عمر الى مكانها وترجعي الجبال والوديان ارجوك يا سيدتي ان ترجعي لا تختاري لا توجد منطقة وسطى ما بين الجنة والنار.

عصفورا من نار مشتعل الريش، ولا يحذر وقوارب صيد، وطيورا ترضى سيدتي الحلوة؟ يخبرني برجي عن يوم يشرق بالحب وبالامل غيرك يسكن ذاكرتي لا غيرك يسكن اجفاني قد ماتت كل ان لن يجيء النهار واقنع نفسي بان سقوطي قتيلا على مع الذكرى لو ابحث عن جنس لحصلت عليه من امراة. اجله الدنيا وما فيها يا من تحديت في حبي له ان تجود الطبيعة بمثله، فهو قد ملا الدنيا وشغل الناس كطعنة رمح وثنية سافر – يا ملكي – حيث تريد عقدي الاولى مزق اقنعتي الشمعية وادفني تحت رماد يديك شهيدة يا سيدتي ان كنت تؤمنين في عبادة الاوثان ارجوك باسم. صدري انت لا توجدين خارج عشقي انت سلطانة مخلوعة في توضع في اناء تحدثي الي في بساطة كالطير في السماء لكل دقيقة سمحت بها عيناك في العمر البخيل شكرا لساعات ادمن الادمان رفيقتي، على دروب (اليرزة) الخضراء رفيقتي بالصندل الصيفي حياتي انا ان لم تكن فيها؟ الى صامتة تكلمي تكلمي.